تعرف على الخاصية الجديدة التي قامت جيميل بإضافتها دون الإعلان عنها رسميا

في 5/21/2015

قامت شركة جوجل مؤخرا بإضافة خاصية جديدة لبريدها الإلكتروني "جيميل"، هذه الخاصية التي مازالت في طورها التجريبي تتعلق بواجهة جديدة لتسجيل الدخول، وتقول جوجل إن الهدف من هذه الميزة الجديدة هو كونها خطوة في طريق الوصول إلى حلول المصادقة في المستقبل.

و حسب الصور المسربة على موقع "techcrunch" المتخصص فإن جوجل تختبر حاليا لدى بعض المستخدمين ميزة جديدة تتعلق بواجهة جديدة لتسجيل الدخول على البريد الإلكتروني جيميل، حيث أن الواجهة الجديدة لتسجيل الدخول أصبحت مختلفة بما أنها أصبحت مكونة من مرحلتين.
و في حين أنه كان في السابق على المستخدمين إدخال إسم المرور و كلمة السر في صفحة واحدة، فإنهم الآن يجب عليهم المرور بمرحلتين منفصلتين، الأولى يقوم المستخدم فيها بإدخال إسم المرور ثم مرحلة ثانية يدخل فيها المستخدم كلمة السر الخاصة بهم قبل المصادقة.

جوجل أشارت إلى أن نظام تسجيل الدخول الجديد هو في الحقيقة إعداد من الشركة من أجل العبور نحو حلول مصادقة في المستقبل تكمل آلية عمل كلمات المرور التقليدية، و هو ما سيمنح المستخدمين تجربة أمنية كبيرة فيما يتعلق بحماية معطياتهم الخاصة و الشخصية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن هناك شروط يجب اتباعها لضمان نشر التعليقات
1ان يكون التعليق يخص محتوى الموضوع
2ان لا يحتوي التعليق اى روابط دون داعي
3أن لا يحتوي التعليق اي الفاظ او اساءات لاى احد
4أى سؤال بعيد عن محتوى الموضوع يرجى استخدام ركن الأسئلة

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم
إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ...
إنضم معنا في صفحتنا لتتوصل بالجديد ^_^